صورة موضوعية
صورة موضوعية


صور وأسماء| إصابة ١٠ أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 - 01:48 م

عصام عمارة

أصيب 10 أشخاص بكسور وجروح مختلفة وسحجات بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة ميكروباص على طريق برما - بسيون في نطاق مدخل قرية كفر الشوربحي التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية. وتم نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة  يفيد بورد بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وملاكي على طريق برما - بسيون بالقرب من مدخل كفر الشوربحي ووقوع مصابين في الحادث .

اقرأ أيضاً| الإنقاذ النهري يبحث للمرة السادسة عن ضحايا غرق ميكروباص بالغربية

وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية وقوات من شرطة النجدة والمرور إلى محل البلاغ وتبين إصابة 10 أشخاص في تصادم سيارة ميكروباص وملاكي على طريق برما - بسيون بالقرب من مدخل قرية  كفر الشوربجى بالطريق الدائرى طنطا بسيون ، وتم  الدفع بـ 7 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، هم: امال محمد حبيب 25سنة وعلي عبدالسميع على 58سنه، بسيون واسلام احمد كامل 18 سنه طنطا، وأميرة محمد ابو علي 33سنه ومحمد فرحات جاد ابراهيم 48سنه وخيرية شحاته غانم 46سنه بسيون ومحمد خليفة محمد خضر 40سنه ومحمد فوزي رضوان 45سنة وعبدالله عبدالمنعم فراج 45سنه وبسمة ابراهيم حافظ 37سنة.

وتم رفع السيارتين وإعادة تسيير حركة المرور بالطريق وتبين أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة للسيارتين.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وبيان سبب الحادث ومعرفة حالة المصابين.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة